Work and profit : كيف تكسب نقود من الأنترنت بدون مقابل أو أي إستثمار - إستراتيجية مضاعفة أرباحك في شركة neobux

كيف تكسب نقود من الأنترنت بدون مقابل أو أي إستثمار - إستراتيجية مضاعفة أرباحك في شركة neobux

كيف تكسب نقود من الأنترنت بدون مقابل أو أي إستثمار



قبل أن أبدأ في كتابة هذا الموضوع قررت أن أقرأ وأقرأ عنه، وأن أتأكد من كل شيء من خلال القراءة في المنتديات العربية و غيرها، والمواقع حول كل ما يخص هذا الموضوع حيث أنني من النوع الذي لا يحب أن يضيع وقته هباء، ولذلك أسوق إليكم طريق من طرق النجاح. فكلنا على علم أن الحياة أصبحت كثيرا صعبة وأن متطلباتها أصبحت مهلكة ومتعبة، وقلة الموارد والرواتب أصبحت تضاعف الصعوبة ولذلك بحثت كثيرا عن طريق يجلب لي المال ولكن بشروط.

أولا: أن يكون مالا حلال. فوالله ما ينفع الحرام ولا يغني من جوع.
ثانيا: أن يكون الجهد المبذول له مقابل مادي معقول. فوجدت هذا الطريق، وبحمد الله بدأت أجني منه بعض المكاسب الحلال، وهو الربح من خلال شبكة الانترنت.

تمنيت أن لا أطيل في شرح تفاصيل الموضوع ولكن بعد قراءة ما يزيد عن 200 موقع يتحدثون حول هذا الموضوع، و لم أجد من يشرح الموضوع بكل جوانبه... ولذلك قررت أن أشرح هذا الموضوع بالتفصيل بطريقة بسيطة من كل الجوانب.

و حتى لا أطول عليكم في الكلام، الموضوع كله هو كالآتي:

كيف تكسب نقود من الأنترنت بكل بساطة وبجدية و بدون مقابل أو أي إستثمار.
الموضوع حقيقي مائة في المائة، و لا يحتمل أدنى شك.. وبمنتهى الجدية ومضمون، و كما أسلفت، فقط قم بقراءة الموضوع كله إلى الآخر، و ستفهم كل شيء. و إن كنت لا تتوفر على الوقت الكافي للقراءة، أنصحك بوضع هذه الصفحة في المفضلة لديك. و قم بمراجعتها من حين لآخر.

شخصيا، عندما قرأت حول هذا الموضوع لأول مرة، إعتقدت أن الأمر مجرد دعاية أو مزحة. لكن في بعض الأوقات أجد نفسي جالسا أتصفح عالم الأنترنت دون فائدة. فقلت لماذا لا أجرب؟ على الأقل مادام الأمر لا يستلزم مني أي إستمار. و الحمد لله كانت النتيجة إيجابية.

بالطبع الجميع يتمنى ربح الأموال، أيا كان دخلك الشخصي فمن المؤكد أنك تتمنى لو كان أكثر، وتتمنى لو يقل مجهودك في الحصول على هذا الدخل، هنا أنت أمام فرصة عمل حقيقية ولكن يتطلب الأمر منك:
أولا: أن تتوفر على جهاز حاسوب ( كمبيوتر).
ثانيا: خط الربط على الأنترنت.
ثالثا: بعض الوقت تقضيه لهذا الموضوع.

هذا فقط كل ما يلزمك لكي تبدأ في بناء مستقبلك ولا يتطلب منك أية أموال، أكرر لا يتطلب منك أي أموال.
فاستعد واقرأ السطور بتمعن ولا تكن متعجلا فنحن نتكلم هنا عن مستقبلك والله على ما أقول شهيد.

لا تتعجل سوف تفهم كل شيء بعد قليل، سوف أقوم بتقسيم الشرح لأجزاء حتى أسهل عليك الأمر.

الموضوع كله عبارة عن شركات تسمى بشركات الـPTC و هي إختصار للجملة الإنجليزية (Paid To Click). و معناها هو: الدفع مقابل الضغط (على الإعلانات). هذه الشركات، تقدم إعلانات وعروضا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي أموالا مقابل مشاهدة هذه الاعلانات. يعني ببساطة، واحد يريد أن يعلن عن موقعه أو منتوج لديه؛ يدفع لهذه الشركات (شركات الإعلانات) وهي تقوم بعرض إعلانه (أو منتوجه) على موقعها و لكي تُشاهَد الاعلانات، هذه الشركة تدفع جزء من أرباحها للمشتركين الذين يشاهِدون هذه الإعلانات.

و سوف أقوم بشرح بقية الموضوع على شكل سؤال/جواب حتى يسهُل الفهم إن شاء الله.

ـ سؤال : لماذا هذه الشركات تدفع أموال لمشاهدة الإعلانات؟ّّ
ـ جواب : حتى تحافظ هذه الشركات على أكبر نسبة مشاهَدة للإعلانات، لابد أن يكون لديها أكبر عدد من المشتركين. و لكي تحافِظ على المشاهِدين، تشجعهم بإقتسام أرباحها معهم.

ـ سؤال : لكن كيف تعرف هذه الشركة أنني شاهدت الإعلان؟
ـ جواب : بعد التسجيل و الدخول لموقع الشركة (شركة الإعلانات)، طبعا تعرض عليك عدد من الاعلانات ( و هذا يختلف من شركة لأخرى)، أنت تضغط على الاعلان وبعد ذلك يظهر لك عداد في أعلى الصفحة مدته تتراوح ما بين 5 إلى 30 ثانية حسب نوع الإعلان و المواقع، بعد نهاية العداد يحسب لك ثمن مشاهدة الإعلان.
ـ سؤال : كم سوف أكسب من المال من هذه الشركة؟ـ جواب : هذا يختلف من شركة لأخرى، فكل إعلان تضغط عليه يحتسب لك مبلغ معين في حسابك في الشركة. و الشركات الصادقة و المضمونة لن تدفع لك أكثر من 0.01 دولار لمشاهدتك للإعلان. يعني نفترض أنك شاهدت 10 إعلانات والإعلان ب 0.01 دولار، إذن كسبت من مشاهدتك لـ 10 إعلانات 0.1 دولار.ـ سؤال : هذا مبلغ بسيط جدا ؟ـ جواب : أعرف أنه مبلغ صغير لكن بطبيعة الحال، لن نعتمد على شركة واحدة. على الأقل سوف تقوم بلإشتراك في 10 شركات، و نفترض مثلا أنك تجمع في الشركة الواحدة 0.1 دولار تقريبا في اليوم. يعني ما مجموعه في الـ10 شركات 1 دولار يوميا. أي في الشهر 30 دولار.ـ سؤال : دولار واحد فقط، هذا أيضا مبلغ بسيط جدا؟ـ جواب : طبعا ليس دولار واحد لأن هذا ما ستحصل عليه من العمل لوحدك، دون الإعتماد على ما يسمى بـالإحالات (الريفيرال)، و يعني أنك لن تعتمد على مجرد الاعلانات فقط؛ بل ستعتمد أيضا على الإحالات (الريفيرال).ـ سؤال : ماهو الريفيرال ؟ـ جواب : طبعا لأن الأرباح في هذه المواقع (شركات الإعلانات) قليلة، فإن هذه المواقع تخصص لك رابط على شكل: (http://www.ptc.com/?r= username)
مكان username ستجد فيه إسمك المسجل به في الشركة مكان الـptc يوجد إسم الموقع أو الشركة
بواسطة هذا الراط، سوف تقوم بدعوة أشخاص آخرين (مثل أصدقائك على المواقع الإجتماعية) للتسجيل في الموقع تحت إسمك. و هؤلاء الأشخاص المسجلين في الموقع باستعمال الرابط الخاص بك، يسمون بالإحالات (الريفيرال). والربح الذي سوف يحصلون عليه يحسب لك جزء أو نسبة معينة منه يضاف لحسابك من غير أن ينقص من حسابهم أي شيء، أكرر بدون أن ينقص من حسابهم أي شيء. و هذه النسبة تتراوح ما بين 10% إلى 50% حسب كل موقع من مواقع الـ(PTC).
ـ سؤال : هل هذا يعني أنه ضروري أن أشترك في هذه المواقع عن طريق شخص ما؟ـ جواب : لا ليس بالضرورة. و لكن هذا أفضل من أن تشترك بدون إستعمال رابط معين. لأن أي مشترك يشترك في هذه الشركه من غير ريفيرال هو نفسه يصبح ريفيرال لصاحب الشركة و تقوم الشركة يبيعه لمشتركين آخرين مقابل المال.ـ سؤال : مقابل المال! ألم تقل بأن الموضوع ليس فيه أي إستثمار؟ـ جواب : نعم هو كذلك، ليس هناك أي إستثمار. كل ما في الموضوع أن شركات الـــPTC تضع رهن إشارة المشتركين (لمن يريد فقط)، إمكانية شراء أو تأجير الأشخاص الذين تسجلوا فيها بدون إستعمال أي رابط. و هناك مواقع تسمح لك بإمكانية تأجير الريفيرال بالمال الذي جمعته فيها.


 ـ سؤال : ماهي فائدة الريفيرال ؟ـ جواب : نفترض أنك دعوت 10 أشخاص مثلا وهذا سهل جدا. أنت تكسب في اليوم 1 دولار من الإعلانات التي تشاهدها و10 تسجلوا في الموقع بإسمك، مكسب كل واحد 1 دولار من الإعلانات التي يشاهدها من الـ10 شركات، يصبح مكسب الـ10 الذين اشتركوا عن طريقك يساوي 10 دولار فى اليوم تأخد منهم أنت على أكثر تقدير نسبة 50%، يعني 5 دولار في اليوم يعني 150 دولار فى الشهر. ولو دعوت 100 شخص؟ يكون لك شهريا 1500 دولار بدون أن ينقص من حسابهم أي سنتـ سؤال : ما الفائدة التي تجعل الشركة تدفع مرتين مرة لي، ومرة للمشترك عن طريقي؟ـ جواب : هذا نوع من أنواع الدعاية لأنها بذلك تشجعك أن تُعرف أشخاص أكثر بها، وبالتالي يزيد عدد الاشخاص الذين يشاهدون الاعلانات. فيزيد دخلها وبالتالي يزيد عدد المعلِنين عليها. لأنهم يريدون أن يحصلوا على أكبر نسبة لمشاهدة الإعلانات.ـ سؤال : هذا شيء جميل لكن متى يمكن لي سحب نقودي؟ـ جواب : كل شركة لديها حد أدنى للدفع يختلف من شركة لأخرى، لكن عموما من نصف دولار الى 10 دولار. يعني عندما يصل حسابك الى الحد الأدنى تستطيع أن تسحب نقودك.ـ سؤال : ممتاز، لكن كيف أسحب نقودي ؟ـ جواب : تستطيع أن تسحب أموالك من الشركة إلى بنك إلكتروني. و سوف أشرح كل هذا لاحقا، كما ستجد شرح مفصلا ضمن قسم البنوك الإلكترونية، فقط ركز معي.
كما أن هناك شركات ترسل لك أموالك على شكل شيك حيثما كنت في جميع أنحاء العالم.
ـ سؤال : ماهو البنك الالكتروني؟ـ جواب : هوعبارة عن بنك إفتراضي كل الشركات تتعامل معه في تحويل الأموال على الأنترنت و من أشهر البنوك على الانترنت؛ بنك Payza  (و هو بنك AlertPay سابقا) و يليه بنك PayPal.
و هي بنوك إلكترونية عالمية وموثوق فيها والتسجيل فيها مجانا، و كل هذه البنوك يستعملها معظم الناس من أجل الشراء و البيع على الأنترنت.
ـ سؤال : طيب كيف أسحب أموالي من البنك الإلكتروني ؟ـ جواب : توجد ثلاث طرق لسحب أموالك من البنك الالكتروني.
الأولى : شركات تحويل الأموال مثل ويسترن يونيون.
الثانية : الوسيط، وهو شخص تقوم أنت بإرسال المال له من حسابك في البنك الإلكتروني إلى حسابه هو في البنك الإلكتروني. ويدفع لك كاش بحوالة أو باللقاء معه إن كان في بلدك. والوسطاء كتيرون جدا و موجودين فى جميع منتديات الربح يمكنك الإتصال بأي منهم وتحديد موعد لقاء و يحول لك المبلغ بحوالة بريدية وبعدها تحول له الأموال من البنك الالكتروني إلى حسابه.
الثالثة : بواسطة البطاقة البنكية ماستركارد أو فيزا و يمكنك الحصول عليها من البنك الإلكتروني في الحال وهي سهلة الإستخدام تمكنك من سحب أموالك من أي بنك يحمل علامة الماستركارج في بلدك.


 هكذا أنت تقريبا لديك فكرة عن الموضوع، و لكي تستطيع أن تستمر لابد أن تعرف شيء في غاية الأهمية.

أولا: اليأس والملل والإحباط هم أعدائك من الآن فصاعدا. لازم أن تتغلب عليهم خصوصا في أول شهر أو شهرين. وأريد أن أعرفك أن أناس كثيرين جدا جدا عملوا ثروات تعدت الملايين من هذه الشركات، فقط للأسف الشرق الأوسط والدول العربية غائبة أو ممكن أن تقول أنها مغيبة تماما عن هذا المجال.
ثانيا: لابد وأن تثق في هذا الموضوع تماما واعلم أخي/أختي أني لو لم أعلم أن بهذا الموضوع خيرا كثيرا لما ضيعت وقتي وجهدي بلا فائدة أو نفع.
ثالثا: ضع هذه الصفحة فى المفضلة عندك لكي تراجعها خطوة بخطوة عند الاحتياج، و إن إحتجت لأي إستفسار، يمكنك وضعه في الردود هنا. و سأحاول الإجابة عليك في أسرع وقت ممكن إن شاء الله.

ملخص الموضوع كله في خطوتين كالآتي:
ـ الخطوة الأولى: فتح حساب في بنك إلكتروني ـ يشبه كثيرا طريقة فتح إيميل ـ
ـ الخطوة الثانية: الإشتراك في المواقع ـ يشبه التسجيل في أي منتدى ـ

و سوف أقوم إن شاء الله بشرح كل خطوة في بقية مواضيعي...
فقط قم بقراءة المواضيع حسب تسلسلها في المدونة، و بالتوفيق لما و لكم لما فيه كل الخير.
 
 

إستراتيجية مضاعفة أرباحك في شركة neobux

إليك الطريقةالتالية من أجل مضاعفة أرباحك إن شاء الله:
- مضمونه 100% إن شاء الله
- تستغرق وقت في بدايتها
- تستهلك مجهود في بدايتها
- تحتاج متابعة مستمرة
- لا تحتاج إلى إستثمار من جيبك الخاص
- العائد كبير .. ولكن فقط إذا قمت بالمذكور أعلاه


شركة نيوبوكس من الشركات القليلة جدا والتي أثبتت جدارتها في نطاق شركات الـPTC، وذلك لأنها شركة عقلانية، فالعائد على كل ضغطة معقول جدا ومتناسب مع شركة تريد الاستمرار. و 0.001 $ للإعلان ... هو مبلغ مناسب للمعلنين وللشركة وللمستخدمين .. فهو دليل على مصداقية الشركة.

النقطة التي يجب أن تدركها ... أن هذه الشركة يجب أن تتعامل معها بذكاء وتستفيد من كل شبر فيها، فأغلب الأعضاء في هذه الشركة أو غيرها تصيبهم حالة من الملل من بطء تكوين مبلغ يمكن سحبه و أغلب الأعضاء يستسلمون و ينقطعون عن الضغط... وهنا الشركة هي فقط من تستفيد. من دون الإحالات (الـريفيرال) .. أنت تحتاج إلى حوالي شهرين حتى تجمع 2 دولار. ولكن هذه الطريقة ستمكنك من الكسب من دون دفع أي سنت من جيبك.

قبل الشرح يجب أن نتفق على كلمة وهي: الصبر تم الصبر تم الصبر.

و إليك الخطوات
الخطوة الأولى:
حدد وقت ثابت كل يوم لأجل أن تدخل وتضغط على الإعلانات المتوفرة.
لن يتم احتساب أرباح إحالاتك للغذ التابعة لك، حتى تضغط على الإعلانات المتوفرة لديك لليوم.
إستمر في الضغط على الاعلانات يوميا حتى تصل إلى 60 سنت أي 0.60$

ثم فكر لحظة واحدة: الـ60 سنت تعطيك الإمكانية لإستئجار 3 ريفيرال لتربح من ورائهم، ولكن لا أرجح هذه الخطوة الآن، لماذا؟

تجميع الـ60 سنت يحتاج من الاعضاء الى فترة مابين 3 أسابيع وشهر .. وهي فترة مقصودة من الشركة حتى يكون الاعضاء قد أرهقوا من الضغط اليومي و بالتالي يسرع أغلب الاعضاء الى استئجار الـ3 ريفيرال بمجرد تجميع الـ 60 سنت.

لكنك إذا فعلت ذلك لن يتبقى معك أي مبلغ لإدارة الـ3 ريفيرال أو تغييرهم في حالة عدم الربح من ورائهم .. وبالتالي لن تستفيد منهم

الخطوة الثانية:
لاتقم باستئجار اي ريفيرالز حتى تقوم بتجميع على الأقل 2 دولار ... مع العلم أن
أولا: يمكنك إسراع هذه الخطوة إذا أحببت .. وذلك باستثمار 2 دولارمن جيبك الخاص.
ثانيا:هناك خاصية جديدة في الشركة وهي الميني جوب، و هي مهام تقوم بها و يمكنك أن تجمع منها حتى 5 دولار في يوم واحد.

لنكمل
عندما تصل الى 3 دولار .. قم بنقلهم من الـرصيد الرئيسي main balance، إلى رصيد التأجير rentale balance.

إتبع الشرح في الصور الآتية:

أدخل لحسابك الشخصي عن طريق الضغط على إسمك في أعلى الصفحة

بعد ذلك ستأتيك الصورة الآتية، إضغط على علامة زائد (+) المقابلة لــ
Rental Balance، لتحويل الرصيد، بعد ذلك إختر المبلغ الذي تريد إضافته للرصيد المستخدم في التأجير لديك، وقم بإضافته.
 
Neobux إستراتيجية مضاعفة أرباحك في شركة

 
Neobux إستراتيجية مضاعفة أرباحك في شركة
 أنت الآن قمت بتحويل المال و بالتالي تملك مايكفي لاستئجارالرفرال و رعايته و تغييرة إذا لم يكن نشيطا، أنت الان تعلم أن تجميع 2 دولار سيستغرق وقتا يعتبر طويلا .. ولكني أنصحك بالصبر لأن هذا الوقت سيساعدك على التأقلم أكثر مع الموقع و المنتدى الخاص به .. وهو ما أنصح به بشدة.

الخطوة الثالثة:
قم باستئجار 3 ريفيرالز ... وهذه هي الطريقة
ـ اضغط على referrals كما في الصورة الآتية
Neobux إستراتيجية مضاعفة أرباحك في شركة


بعد ذلك اختر العدد الذي تريده من Referrals (من 3 الى100 أوأكثر حسب نوعية العضوية لديك)



الخطوة الرابعة:
بعد ان قمت باستئجار 3 ريفيرالز لمدة شهر ... يجب عليك تفعيل خاصية الـAuto-pay

إضغط على [ENABLE] لتفعيلها... لماذا ؟
في الوضع العادي .. بعد انتهاء مدة الايجار سيتوجب عليك زيادة مدة الايجار لشهر آخر بتكلفة 20 سنت للريفيرال ... أي تقريبا سنت لكل يوم. في وضع الـauto-pay، بعد إنتهاء الشهر يقوم الموقع بالتجديد الأوتوماتيكي لكل ريفيرال كل يوم بيومه و بثمن أقل من سعره،أي كل يوم بضغطة إعلان من إعلانات الريفيرالز

بمعنى، إذا الريفيرال ضغط على 4 إعلانات اليوم سيتجدد له يوم إيضافي وأنت ستستفيد ب 3 سنت يعني أنه يدفع إيجاره بنفسه.

الخطوة الخامسة:
هذه الخطوة متعلقة بخاصية إعادة التدوير recycling
أفضل إستراتيجية هي إعادة تدوير أي ريفيرال لم يقم بالضغط على الإعلانات لمدة 5أيام متتابعة.
الريفيرال الذي متوسط ضغطاته 2 أو أقل يعاد تدويره فورا.
أما الريفيرال الذي متوسط ضغطاته بين 2 و 4 يفضل أن تعطيه فرصة 4 أيام قبل إعادة تدويره (تغييره).
أما الريفيرال اللذي متوسط ضغطاته أكثر من 4 يفضل إعطاءه أكثر من أسبوع .. فربما يكون في إجازة أو في ظروف خاصة .. ونحن لا نريد التفريط في ريفيرال نشيط.

ملحوظة :
"متوسط الضغطات=عدد الضغطات في اليوم الواحد"

الخطوة السادسة:
عندما يتبقى 20 يوم على نهاية مدة أي ريفيرال ستتوقف خاصية الـautopay، ولكننا بالطبع نحتاجها بشدة. ولذلك بمجرد تبقي 20 يوم على أي ريفيرال ستظهر كلمة Next Payment
في نفس صفحة إستئجار الريفيرالز باللون الأحمر.. وهنا عليك تجديد المدة لـ 30 يوما إضافية.

الخطوة السابعة:
يقوم الكثير من الاعضاء بخطأ، و هو السحب الفوري لكل ربح يتكون في حساباتهم .. إما لخوفهم من نصب الشركة أو لمجرد الإطمئنان، وقد تكون هذه النظرية مطلوبة مع كثير من الشركات ... و لكن أنصح بشدة بعدم سحب أموالك من الشركة... فهي شركة صادقة و مضمونة جدا .. وسوف تدفع لك إن شآء الله.
ولذلك ... إستمر في نقل أرباحك الى الـrental balance، بصورة مستمرة وكلما وصلت الى 2 دولارات قم بتأجير 3 ريفيرالز .. وعندما تزيد أرباحك يمكنك إستئجار أكبرعدد من الريفيرالز

الخطوة الثامنة:
إستمر في تكرار هذه الاستراتيجية حتى تصل إلى300 ريفيرال و هو الحد الأقصى للعضوية العادية.

الآن أنت مضطر للتوقف عن تأجير الريفيرالز ... وقم فقط بمتابعة و إعادة تدوير ما تملكه من الرفرالز... الأمور ستكون أسرع الآن ... ولن تستغرق وقتا طويلا حتى تصل إلى100 دولار.

الخطوة التاسعة:
هذه هي متعة neobux
الآن إستخدم 90 دولارمما لديك في شراء عضوية ذهبيـة
بحصولك على العضوية الذهبية أرباحك اليومية ستتضاعف

الآن حان الوقت لأعادة الإستئجار من جديد ... و بوصولك إلى2000 ريفيرال (الحد الأقصى للعضوية الذهبية) ... يمكنك سحب كل الفائض عن التزاماتك وهي مصاريف تأجير الريفيرال ومصاريف رعايتهم وإعادة تدويرهم.

و متوسط ما ستتمكن من سحبه ما بين 20 و 30 دولاريوميا إن شآء الله.

ملاحظة هامة وخطيرة
لا تحاول التسجيل في الشركة بأكثر من حساب واحد من نفس الكمبيوتر أو الـIP، لأنك إذا فعلت ذلك سوف يقومون باكتشافك بسهولة، وحذف عضويتك من الشركة وحظر ايميلك والـIP الخاص بك من التسجيل ثانيا في الشركة، لذلك لاتحاول الخداع وأبدع عملك وجهدك بإستقامة واستعن بالله

و في الأخير، أنصح كل مبتدأ بأن لا يهمل زيارة منتدى الشركة، خصوصا أنه يوجد به قسم عربي، ستجد فيه كل ما سينفعك للمضي قُدُما في هذه الشركة. و ستستفيد أيضا من جل المواضيع المتواجدة، لأنها عبارة عن خلاصة تجارب اللذين سبقونا لهذه الشركة.

 أرجوا أن أكون قد وفقت في إيصال الفكرة إلى الجميع ليستفيدوا منها ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح
 
 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقات ذات فائدة علمية

جميع الحقوق محفوظة E - Commerce ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | فريق التدوين