Work and profit : نتيجة و اسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم 2014 بالمحافظات http://gate.ahram.org.eg/ui/front/resassistants.aspx

نتيجة و اسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم 2014 بالمحافظات http://gate.ahram.org.eg/ui/front/resassistants.aspx

نتيجة و اسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم 2014 بالمحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي بالرقم القومي

كشوف المعلمين المقبولين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم


صرح الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية و التعليم المصري بخطوات اختيار المعلمين الفائزين فى مسابقة وزارة التربية و التعليم تعيين 30 الف معلم مساعد. و قد وضح سيادته بانه قد تم استبعاد 600 الف متقدم لعدم استيفائهم الشروط و لارسالهم الطلب اكثر من مرة. و ان مالديهم الان هو 750 الف متقدم سوف اختيار 30 الف معلم منهم لشغل الوظائف الشاغرة المتاحة حاليا على مستوى الجمهورية.

                   اضغط اسفل للتعرف على الاسماء

صرح وزير التعليم، في تصريحات خاصة : "إن الاختبارات ستكون عبارة عن اختبار في التخصص المتقدم له واختبار في الحاسب الآلي وذلك بدلا من الحاجة إلى شهادة الـICDL"، لافتًا إلى أن الاختبارات سيتم تنفيذها بمعرفة المديريات التعليمية وتحت إشراف الوزارة.

وأوضح أن الوزارة ستعلن يوم السبت القادم، أسماء من تنطبق عليهم شروط المسابقة مقسمة على المحافظات، وستعلن أيضًا، عبر موقع الوزارة الرسمي، أماكن الاختبارات في كل محافظة وستقسم الأسماء على تلك الأماكن في شكل لجان امتحانية وسيحدد لكل مجموعة يوم للاختبار.

ولفت إلى أن مدة الاختبار لكل متقدم ستكون ساعتين، ساعة للتخصص وساعة للحاسب الآلي، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن تستغرق تلك الاختبارات شهرا كاملا قبل ظهور النتيجة النهائية للمقبولين للتعيين.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقات ذات فائدة علمية

جميع الحقوق محفوظة E - Commerce ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | فريق التدوين