Work and profit : تجارة الموبيل بمصر - اسعار الموبايلات ومواصفاتها - اخبار الموبايل الجديدة

تجارة الموبيل بمصر - اسعار الموبايلات ومواصفاتها - اخبار الموبايل الجديدة

اخبار الموبايل

sch-w999

هاتف محمول جديد SCH-W999 بشاشتين وشريحتين

أعلنت شركة الأتصالات الصينيه بالتعاون مع سامسونج اليوم عن الهاتف المحمول SCH-W999. (more…)
Google

جوجل تطلق خدمة البحث الصوتي باللغة العربية

أطلقت جوجل خدمة البحث الصوتي لأجهزة الأندرويد و منتجات IOS و ذلك نتيجة لحجم النمو للغة العربية على الويب . (more…)
sony

نهاية شراكة سوني و ايريكسون في منتصف 2012

بعد شراكة طويلة بين سوني وايريكسون تحت اسم سوني ايريكسون، قررت سوني الإنفصال عن شريكها بشكل نهائي ، وبذلك سيتحول المنتج المستقبلي إلى شعار سوني بدلا من الشعار المشترك في منصف 2012. (more…)
Nokia 800

اول صورة رسمية للهاتف نوكيا 800

الصورة التي تشاهدونها في الأعلى تيدو كأنها الصورة الرسمية لهاتف نوكيا القادم بنظام الويندوز فون Nokia 800 أو كما كان يسمى Nokia SeaRay حسب موقع Pocketnow. الهاتف المتوقع الإعلان عنه الأسبوع المقبل يظهر هنا و كأنما نشاهد نوكيا N9 حيث لا يوجد أي إختلاف واضح في الصورة. الهاتف القادم سيحمل نظام الويندوز More >
google

رسميا جوجل تقدم نظام الاندرويد 4 الايس كريم

مؤتمر اليوم كان رائعا جدا للكشف عن التحديث القادم من أندرويد للهواتف الذكية، وهو الإصدار الرابع أو كما يعرف بـ ساندويش الآيسكريم. كانت مدة المعرض ساعة شاركتنا جوجل فيها حرصها و إهتمامها بالمستخدم. واعترفت بأماكن نقص كانت في نظامها مما جعلته غير مرغوب بشكل متفق عليه لدى الناس، فتجد من يعجب More >
smal102011514403

بالفيديو والصور .نظام التوجهيات الصوتيه Siri بـ iPhone 4S

عرضت شركة آبل جهاز ” iPhone 4S” الجيل الخامس من هاتفها المتعدد الوظائف المجهز بمعالج أقوى من سلفه ونظام جديد للتوجيهات الصوتية، وهو خاصية Siri. (more…)
picture1

نوكيا تحتفل بصدور N9 فى الاسواق المصرية الخميس القادم

تنظم شركة نوكيا احتفال بمناسبة طرح هاتفها الذكى الجديد N9 بالاسواق المصرية وذلك يوم الخميس 20أكتوبر من 6-10 مساء . (more…)
nokia-windows-phone7

هواتف نوكيا بنظام ويندوز فون ستصدر فى نوفمبر

أفادت التقارير أن أولى أجهزة نوكيا المزودة بنظام مانجو ويندوز فون 7.5 ستطلق في نوفمبر القادم، وهو حاليا يتجهز للكشف عن أول هاتف يهمل بنظام ويندوز فون في لندن الأسبوع القادم. يقول الرئيس التنفيذي لنوكيا Stephen Elop: أراجع آخر الخطط لمعرض عالم نوكيا، أنا جدا متحمس لـ 26 أكتوبر يدعي الموقع الإيطالي iPhoneItalia More >
Find My Friend

الـ iPhone4S يكشف الزوجة الخائنة !

في منتدى ماك رومرز وضع أحد الأعضاء قصته مع زوجته و كيف نجح في كشف خيانتها و ذلك من خلال الـ iPhone4S ! الرجل كان يشك في وفاء زوجته و أنها تقيم علاقة مع رجل يقطن في نفس البلدة، لم يفكر قط في ملاحقتها خوفا من أن يرى ما لا يسره More >
iPhone4S

بيع 4 مليون جهاز iPhone4S خلال أول اسبوع !

أعلنت Cupertino هذا اليوم أن أبل إستطاعت بيع 4 مليون وحدة من جهازها المدلل في أول 3 أيام، بالإضافة إلى 25 مليون مستخدم يستخدمون نظام iOS5 في أول 5 أيام من إصداره (more…)
balckberry

البلاك بيرى يكافئ مستخدمينه

نحن ممتنون لعملائنا الكرام على صبرهم، نحن إعتذرنا لهم مسبقا و نعتذر لهم مره أخرى و نعدهم بأننا سنعمل دون كلل أو ملل لكي نستعيد ثقتهم بنا و بخدماتنا و نعدهم أيضا بأننا سنبذل قصارى جهدنا لنضمن لهم عدم حدوث ما حدث مره أخرى مستقبلا. هذا ما قاله السيد مايك لازاريديس More >
news_7ABF3BEB-4E52-4153-8540-B6F0B04B37E2

هاتف سامسونج جالكسى S2 بدولارين ! فقط

سامسونج لم تهاجم أبل في المحاكم لكنها اختارت هذه المرة استفزازها في شوارع استراليا، و ذلك بتوفير هاتفها الجالكسي S2 بسعر 2 دولار أمريكي فقط. الشركة الكورية أقدمت على هذه الخطوة “الإستفزازية” الأكثر منها ترويجية بما أنها عرضت أيضا خدمتها الموسيقية الجديدة التي أطلقت عليها اسم MusicHub، بعد تأجيرها محل More >
samsung-galaxy-note-1-640x480

هاتف جديد من سامسونج Samsung Galaxy Note

اعلنت سامسونج رسميا اليوم عن هاتفها الجديد (Samsung Galaxy Note) و الذى من المقرر صدورة فى أواخر العام الحالى وسوف ياتى بنظام تشغيل اندرويد (Gingerbread) و معالج ثنائى النواة 1.4 جيجاهرتز (more…)
se-arc-s

هاتف جديد من سونى اريكسون Sony Ericsson Xperia arc S

اعلنت شركة سونى اريكسون عن هاتفها الجديد Sony Ericsson Xperia arc S والذى من المتوقع صدورة فى الربع الرابع من هذا العام 2011وسوف ياتى الهاتف بنظام تشغيل اندرويد (Android OS, v2.3.4 (Gingerbread) و معالج 1.4 جياهرتز و كاميرا 8 ميجابيكسل و شاشة تعمل باللمس 4.2 بوصة (more…)
Nokia700_5-540x540

نوكيا تعلن عن ثلاث هواتف جديدة ذكية بنظام Symbian Belle

اعلنت شركة نوكيا عن ثلاث هواتف ذكية  جديدة سوف تعمل على نظامها الجديد  Symbian Belle وهو التحديث الجديد لسمبيان وهى نوكيا 701،نوكيا 700، نوكيا 600 (more…)
mobile4egy

ملاك الهاتف المحمول E7 و N8 و C6-01 و C7 بأمكانهم الآن التحديث إلى Symbian Anna

أعلنت شركة نوكيا رسميّا بأن من يملك الهاتف المحمول Nokia N8 ذو الكاميرا الخارقه أو من يملك هاتف الأعمال Nokia E7 أو الهاتف المحمول C6-01 و C7بأمكانهم تحديث نظام السمبيان من ^3 إلى نظام السمبيان “آنا”  و (more…)
6216

نوكيا تمنع بيع N9 فى المانيا

بعد ان اعلنت نوكيا ان هاتفها الذكي و المنتظر لن يشق طريقة الى سوق الولايات المتحدة الأمريكية، فالأن اتى دور السوق  الألمانية ، فأعلنت نوكيا ان N9 لن يدخل السوق الألماني للهواتف الذكية ولا يعلم أحد لماذا تقدم نوكيا على هذه الخطوة حيث كان من المتوقع ان يكون هذا الجهاز هو من سيحفظ More >
Nexus prime 4.65

ظهور هاتف Nexus Prime بشاشة 4.65″ !

سامسونج تجهز ربما لمعركة جديدة ضد الأيفون 5 و الذي من المتوقع أن يعلن عنه الشهر المقبل، مع  مجموعة هواتف جديدة منها الـ Nexus Prime ،Wave III و الجالكسي Q. (more…)
android-robots110621125306

أول هاتف مزود بنظام الساندويش الآيس كريم في أكتوبر

قول الموقع BGR اليوم بأنه حصل على معلومات من مصادر له درايه عن مشروع الأندرويد 4.0 الذي يسمى بنظام الساندويش الآيس كريم حيث يقول بأن أول هاتف سيكون مزود بهذا النظام قادم في بدايات شهر أكتوبر .طبعا لاتوجد معلومات أخرى ومن هي الشركه التي ستنال الشرف للحصول على هذا النظام More >
galaxy-xcover1-20110810

هاتف جديد من سامسونج ضد الماء و الصدمات Samsung Galaxy XCover

فرد جديد ينضم لعائلة الهواتف الجالكسى وهو الهاتف المحمولGalaxy Xcover وهو أول هاتف بالعالم يحصل  على ترخيص IP67وها يعني أنه يمكن لهذا الهاتف الصمود تحت الماء إلى واحد متر  ويمكن لهذا الهاتف المحمول الصمود أمام التراب والوحل .الهاتف مزود بنظام خبز الزنجبيل  والشاشه  3.6 أنش مزوده بطبقة الحمايه ضد الخدوش  والكاميرا More >
Motorola win8

هواتف موتورولا ستدعم ويندوز 8

الرئيس العام لشركة موتورولا السيد سانجاي جها ذكر ان شركته سعيدة جدا لانها ستدعم نظام ويندوز 8 في اجهزتها اللوحية القادمة، كما يتوقع ان يؤثر النظام الجديد على نظام الآندرويد في هذا السوق. نحن سندعم ويندوز 8 بشكل كامل ، ربما لسنا نحن من سيقود سفينة الويندوز 8 و حاملي لوائها More >
lema camera

تطبيق Lema camera لكاميرا الايفون

تطبيق Leme camera يحول جهاز الايفون الى كاميرا حقيقية،ويقول مطورو التطبيق ان التصوير بواسطته يعني “ان يلتقط ما تراه العين وان يعرض ما يشعر به القلب”. التطبيق يفتح المجال امامك لتلتقط اجمل لحظات الحياة بواسطة العدسة ومن ثم يجري على هذه الصور او على غيرها من البومك التعديلات الضرورية باستخدام العدسات More >
nokia 700(1)

صور نوكيا 700 (Zeta) و مواصفاته

بعض صور و المواصفات التى تم تسريبها عن موبايل الجديد نوكيا 700 و المعروف ايضا با اسم Zeta و هى ان الموبايل سوف يعمل بمعالج 1 جيجا هرتز و فى احد الصور نرى الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل (Symbian Belle) (more…)
Nokia N5

اول صور مسربه عن نوكيا N5 ومواصفاته

اول صور تنشر عن الموبايل نوكيا N5 والذى سوف يعمل على نظام تشغيل (Symbian Anna) والذى سوف يتوفر  منه لونين (ابيض و اسود) (more…)
dell-streak-gorilla-glass

ماهو زجاج الغوريلا؟ [Gorilla Glass]

  طبعا الكل سمع بزجاج الغوريللا المضاد للخدش ، حيث تم استخدامه في كثير من الأجهزة مثل آيفون 4 و درويد و جالكسي تاب و غيرها الميزة الرئيسية لهذا الزجاج كما هو معروف أنه ضد الخدش (more…)
X1-01

نوكيا X1-01 هاتف جديد من نوكيا بشريحتين

اعلنت شركة نوكيا الفلندية عن هاتفها الجديد  بشريحتين  X1-01 و ياتى بشاشة بدقة 160×128 بيكسل  ويدعم  تشغيل شريحتين فى نفس الوقت . (more…)
nokia-oro

هاتف من نوكيا مطلى بالذهب عيار 18 و الالماس

اطلقت شركة Nokia نسخة محدودة من هاتف جديد اطلقت عليه اسم Nokia Oro الذي يتميز بزر القائمة من الالماس و الطلاء بطبقة من الذهب من عيار 18 قيراط . (more…)
nokiawindows3d-728-75

نوكيا تعمل على جهاز ثلاثي الأبعاد

تم الكشف عن براءة اختراع جديدة لشركة نوكيا و هى مخطط  جديد  لبناء جهاز بشاشة ثنائية تعمل بتقنية  العرض  ثلاثى الابعاد  المشابهة لجهاز   نينتندو  3DS  ،و الصور تظهر بأن الجهاز يحتوى على كاميرا تراقب حركة العين (more…)
sonyericsson-w8

سونى إريسكون تطلق هاتفها الذكى الجديد W8 Walkman بنظام اندرويد

اطلقت شركة سونى اريسكون هاتفها الذكى الجديد  W8 Walkman  و الذى ينشق تحت سلسة والكمان من سونى اريسكون و الذى يعد اول هاتف من هذة السلسة يعمل على نظام انرويد (more…)
BallmerElop_hero

توقيع الاتفاق النهائى بين مايكروسوفت و نوكيا

بعد أن أعلنت كل من مايكروسوفت ونوكيا عن تعاونها من أجل إنتاج هواتف ويندوز فون على هواتف نوكيا، كان هذا الإعلان أولياً حيث كان هناك العديد من الأمور التي يجب الإتفاق عليها مثل الرخص ودور كل شركة في هذا التعاون. (more…)
symbian-nokia

نوكيا تنفي نيتها وقف دعم نظام “سيمبيان”

نفت شركة “نوكيا” نيتها إيقاف إصدار ودعم أجهزة هاتف محمول تحمل نظامها “سيمبيان” بعد اتفاقها مع شركة “ويندوز” أخيراً على إطلاق أجهزة تحمل نظام “ويندوز فون 7″. (more…)
nexus-s1

هاتف Nexus S قريبا بالشرق الاوسط و الامارات

ذكر موقع Stuff Middle East سامسونج سوف تقوم بطرح هاتف Nexus S للبيع بشكل رسمى فى الامارات و الشرق الاوسط الشهر الحالى (more…)
403750460739521717

الهاكرز يحوّلون التليفون المحمول إلى أداة للتجسس

نجح الهاكرز في مؤتمرهم الرابع في مدينة فانكوفر الكندية باختراق أجهزة التليفونات الذكية والتليفونات الرخيصة، وبينوا أنها غير محصنة بشكل كاف وأنه يمكن اختراقها وتحويلها إلى ميكروفون للتجسس على صاحبها دون أن يحس بذلك. (more…)
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقات ذات فائدة علمية

جميع الحقوق محفوظة E - Commerce ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | فريق التدوين