Work and profit : صناعة الفوركس

صناعة الفوركس

صناعة الفوركس 

ترحب بالإعلان عن لجنة تسوية المنازعات الدولية: اللجنة المالية 

 صناعة الفوركس ترحب بالإعلان عن لجنة تسوية المنازعات الدولية: اللجنة المالية


اللجنة المالية تؤسس لاتجاه جديد في فضاء السعي نحو حل المنازعات التي تنشب بين المتداولين والوسطاء في صناعة الفوركس
أعلنت اللجنة المالية اليوم عن إطلاق لجنة بديلة لتسوية المنازعات لاستعراض وتسوية الشكوى والمشاكل التي تنشب بين المشاركين في صناعة الفوركس دون الحاجة لتدخل أي من الهيئات الرقابية أو الدولية.
FC-logoتضم لجنة تسوية المنازعات في عضويتها أعضاء من ذوي الكفاءة والخبرة ومن كافة قطاعات صناعة الفوركس بدءا من الجوانب المتعلقة بالامتثال التنظيمي وصولا إلى شئون التداول, وذلك بهدف تحاشي القيود التي تفرضها هيئات تنظيم الفوركس التقليدية.
هونج كونج, الصين 9 يوليو تموز 2013. يسر اللجنة المالية ان تعلن عن إطلاق الهيئة الجديدة لتسوية المنازعات الدولية والتي ستعمل كبديل عن منظمة تسوية المنازعات التي يقع مقرها في هونج كونج, المركز الرئيسي للتداولات المالية في شرق أسيا. يهدف تأسيس اللجنة إلى ان توفر للعملاء بديلا عن الإجراءات التقليدية المتبعة مع الهيئات الرقابية والقانونية بخصوص المشاكل والمنازعات التي تنشأ مع أعضاء اللجنة المالية من وسطاء الفوركس.
اللجنة عبرت عن اعتقادها بان توفير إجراءات بديلة لتسوية المنازعات التي تنشب بين المشاركين في صناعة الفوركس سوف يشجع المتداولين للبحث عن حلول ذات فعالية للمشاكل التي يواجهونها, الأمر سيساعد كلا من المتداول والوسيط على توفير الوقت والأموال التي يتم استنزافها في مثل هذه المشكلات العويصة ومن ثم يكون بإمكانهم ادخار كل هذه الجهود لدعم تداولاتهم. بالإضافة إلى ذلك فان الإجراءات الفعالة التي ستتبعها هيئة تسوية المنازعات  سوف تساعد على دعم ثقة المتداول في الوسيط الذي يتعامل معه وفي صناعة الفوركس بشكل عام. عضوية اللجنة ستكون مفتوحة للوسطاء من كافة أنحاء العالم كما تخطط لإنشاء خطوط اتصال تمكن المتداولين من تقديم شكواهم أيا كانت قيمتها المالية.
لجنة تسوية المنازعات المالية (DRC) ستضم في عضويتها شخصيات بارزة من صناع الفوركس. عضوية DRC  ستتضمن كارل السماك الرئيس التنفيذي لشركة Kammas Trading ، مايكل براند الرئيس السابق لقسم الامتثال التنظيمي لدى FXCM وبوسطن تكنولوجي، إيلان ازبل الرئيس التنفيذي لـ AutoChartist، وفرانسيسك ريفيرولا مؤسس FXStreet.
هذه التشكيلة المتنوعة ستضمن توفر خلفيات متنوعة عن كافة الجوانب المرتبطة بالصناعة بما في ذلك المهارات القانونية والخبرة الشاملة, وهو الأمر الذي من المفترض يساعد DRC على استعراض وحل المنازعات التي تنشأ بين المتداولين والوسطاء بكل كفاءة وفاعلية.
مايكل غرينبرغ وبيتر تاترنيكوف, الأعضاء في مجلس إدارة اللجنة المالية ذكروا في بيان مشترك تعليقا على الحدث: “نحن سعداء بإطلاق اللجنة المالية, والتي ستعمل كمنظمة بديلة لتسوية المنازعات وستضم في عضويتها أسماء وشخصيات بارزة من كافة قطاعات الصناعة. في كثير من الأحيان فان أعضاء الهيئات التنظيمية قد لا يمتلكون خبرة عملية واسعة بهذا السوق, لهذا رأينا ان تقديم بديل أخر للوسطاء والمتداولين يوفر لهم القدرة على حل المشكلات التي تنشأ بينهم سيكون أمرا مفيدا في تجنيبهم السير في إجراءات قانونية وتنظيمية كثيرة ومعقدة وهو الأمر الذي يصب في نهاية الأمر في صالح صناعة الفوركس برمتها. الهيئة الجديدة ستوفر للمتداولين منبرا لعرض شكاواهم كما ستزود الوسطاء بطريقة فعالة للتفاعل مع شكاوى متداوليهم الأمر الذي سيجنبهم الأضرار التي قد تلحق بسمعتهم بسبب أية شكاوى غير عادلة.”
مجلس إدارة اللجنة المالية سيضم في عضويته مجموعة واسعة من الخبرات التي يندر وجودها في مكان واحد. حيث يتكون مجلس الإدارة من مؤسس فوركس ماجنتيس السيد مايكل غرينبرغ, والرئيس التنفيذي السابق لفوركس كلوب أمريكا بيتر تاترنيكوف, ونائب الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لليفريت ران شتراوس, بالإضافة إلى مدير التسويق السابق لدى فوركس كلوب أليكس بافلينكو.
هذا وقد قامت اللجنة بتعين جيفري باسكن, المدير التنفيذي الحالي لـ ForexEducation.com, والمدير السابق لقسم تدريب العملاء لدى FXDD كمدير تنفيذي للشركة, بالإضافة إلى مايكل براند المسئول السابق عن الامتثال التنظيمي لدى FXCM وبوسطن تكنولوجي كرئيس لـ DRC.
تقوم اللجنة المالية حاليا باستعراض الطلبات المقدمة من عدد محدود من شركات الوساطة المالية في الفوركس الراغبين في ان يكون لهم السبق في الانضمام إلى الهيئة.

 

السلطات النقدية بالبنك المركزي الأوروبي يتحدثون عن أزمة الاتحاد الأوروبي والتوجيه الاستباقي 

 

السلطات النقدية بالبنك المركزي الأوروبي يتحدثون عن أزمة الاتحاد الأوروبي والتوجيه الاستباقي


يزخر اليوم الأربعاء بالعديد من الخطابات لأعضاء مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، مع التركيز على تطورات أزمة منطقة اليورو والسياسة النقدية للبنك المركزي.
وفي الصباح من الفترة الأوروبية، أكد بينوا كورير عضو بالسلطات النقدية للبنك المركزي الأوروبي على أن منطقة اليورو لا تزال "غارقة في أزمة حادة" وأن البنك المركزي مستعد لتتبع عن كثب التطورات في المنطقة والتصدي لها بما بجل ما تتيحه المرونة.
وكذلك يشير كريستيان نوير الذي تحدث في وقت لاحق في مؤتمر مالي في باريس، إلى أن هناك مخاطر سلبية لاقتصاد منطقة اليورو وأكد أن السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي ستبقى توافقية لطالما لزم الأمر. وأكد أيضا كريستيان على أن التوجيه الاستباقي في شأن الأسعار الفائدة، الذي قدمه ماريو دراجي الأسبوع الماضي، كان يتفق مع ولاية البنك المركزي.
وعلاوة على ذلك، أشار نوير إلى الوضع في إيطاليا، حيث تم خفض تصنيفها الائتماني السيادي أمس من قبل وكالة التصنيف ستاندرد آند بورز إلى BBB، قائلا أن هذا أكد على ضرورة تكثيف الإصلاحات الهيكلية في منطقة اليورو بأكملها، " ثانيا، فإنه من الضروري مواصلة بناء الاتحاد المصرفي ليكون هناك وحدة إشرافية وآليات لتقليص عدد البنوك المتعثرة".
وفي الوقت ذاته، أشار عضو مجلس إدارة المركزي الأوروبي – كارلوس كوستا – خلال انعقاد مؤتمر حول مستقبل أوروبا، إلى أن أزمة الدين في المنطقة كان لها بالغ الأثر في الدول المستقلة بمنطقة اليورو بصورة أو بأخرى.
هذا ومن المرتقب أن يدلي يورج أسموسن بتصريحات ظهر اليوم الأربعاء إذ من المتوقع أن يتم توسعة سياسة المركزي الأوروبي الاستباقية بشأن معدلات الفائدة و الأفق الزمني.

 

 

ايزي فوركس تطلق خدمة التداول على اليوان الصيني مقابل عملات متعددة





اهتمام وسطاء الفوركس بعملة الرنمينبي (RMB) الصينية لا يزال حاضرا بشكل ملحوظ في ظل تزايد قائمة الشركات التي توفر خدمات التداول على العملة الصينية. منتجات التداول التي تطلقها هذه الشركات تعتمد بشكل رئيسي على طرح CNH, والذي يمثل عملة الرنمينبي china-150x150(RMB) التي يجري تداولها في سوق هونج كونج وتختلف قيمتها عادة عن اليوان الصيني (CNY) الذي يجري تداوله محليا. في هذا السياق أعلنتايزي فوركس عن إطلاق خدمة التداول على أربعة أزواج لليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي والدولار الاسترالي واليورو والين الياباني.
الشركة تهدف من طرحها الجديدة إلى زيادة الخيارات المتاحة أمام المتداولين فضلا عن كونه يمثل مزيجا من المنتجات المتنوعة التي يمكن الاعتماد عليها لجذب الشركاء والعملاء من كافة أنحاء العالم. في معرض تعليقه على الطرح الجديد قال هيليكي نيساني, مدير التسويق لدى ايزي فوركس“بات الآن بإمكان عملائنا التداول في CNH مقابل عملات متعددة ودون الحاجة لفتح حساب VIP. شركة ايزي فوركسستواصل السعي بكل جدية لتحقيق الوعد الذي قطعته على نفسها بتسهيل الوصول إلى المنتجات المرغوبة من قبل المتداولين في كافة أنحاء العالم.”

 
 

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقات ذات فائدة علمية

جميع الحقوق محفوظة E - Commerce ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | فريق التدوين