Work and profit

فرصة قد تغير حياتك كما تغيرت حياة كثيرين
ابدأ الان مشروعك على الانترنت مع اكبر شركة تسويق شبكى





للوهلة الأولى وعند سماعنا مصطلح «التسويق الشبكي» ربما يتبادر إلى أذهاننا أنه نوع من أنواع التسويق على الشبكة العنكبوتية، الإنترنت! وعلى الرغم من عدم وجود علاقة كبيرة بينهما، إلا أن الإنترنت ساعدت وبشكل كبير على انتشار هذا النوع من التسويق. يتيح نموذج التسويق الشبكي للأفراد إمكانية بدء تجارتهم الخاصة دون مواجهة العقبات التي يتعرض إليها أغلبية التجار، مثل رأس المال، والوقت، والأيدي العاملة، ودراسات الجدوى، واستئجار موقع في مكان استراتيجي .. إلخ.

وقد تختلف الأسماء لهذا النوع من التجارة فيعرف بالتسويق الشبكي: Network marketing نسبة لطريقة الانتشار عن طريق شبكات من المسوقين، ويعرف أيضاً بالتسويق المتعدد المستويات MLM: Multi-Level Marketing نسبة إلى المستويات التي تدفع عليها العمولات. وبغض النظر عن الأسماء فإن المغزى واحد: وسيلة تجارية مبتكرة لإيصال المنتج إلى المستهلك بأقصر الطرق، أعلى جودة، وأقل تكلفة!

ماذا لو توافرت لديك الفرصة لبدء تجارتك الخاصة، دون الحاجة إلى استثمار رأسمال كبير أو عمل دراسة جدوى، أو استئجار موقع أو توظيف عمالة ومحاسبين أو عمل تقارير أو مستودعات أو البحث عن منتج وعلامة تجارية، وبنموذج وكالة مثبت ومجرب، وكل هذا دون الحاجة إلى التفرغ التام؟ هذا ما يدعى بالتسويق الشبكي!

الفكرة الأساسية في التسويق الشبكي هو أخذ مبدأ الوكالات أو الامتيازات التي في العادة ما تكلف مئات الألوف أو حتى الملايين، وتحويلها إلى وكالات «شخصية» تُمَكِّن الفرد العادي من بدء تجارته الخاصة بنجاح وخلال فترة قياسية مع تخطي التحديات الكبرى التي تواجه التجار.


فالشركات التى تعتمد على التسويق الشبكى لا تتخذ من الإعلانات سبيل لها للانتشار، بل عن طريق عملاء مستقلين أو ممثلين مستقلين للشركة قاموا بتجربة الشركة والشراء من منتجاتها، وبمجرد الشراء حصلوا على فرصة عمل مع الشركة من خلال تسويقهم الشفهي (الدعاية الكلامية) لهذه المنتجات.

ويقدر عدد الشركات التي تتعامل بهذا الأسلوب التجاري بأكثر من 9600 شركة بدأت الغالبية العظمى منها في أمريكا ثم انتشرت لتصل إلى العالمية.
وبعد نجاح التسويق الشبكي في أمريكا سارت بعض دول شرق آسيا على الخطى نفسها كماليزيا والفلبين. وقد كان عام 2000 بداية دخول التسويق الشبكي إلى الشرق الأوسط والسعودية بشكل خاص بدءاً من شركة Forever Living Products الأمريكية، ثم تبعتها شركات كثيرة أخرى كـDXN و Gano Excel و Ed-Mark. وتشترك غالبية هذه الشركات بتوفير منتجات استهلاكية فريدة من نوعها، عالية الجودة، للمستهلكين عن طريق تثقيف المستهلك عن فاعلية هذه المنتجات.

يتيح لك التسويق الشبكي فرصة استغلال الوسيلة الأساسية لثراء رجال الأعمال... استثمار الوقت ! فبدلاً من أن تقوم بكل الفعاليات بنفسك، لم لا تشارك الآخرين في النجاح؟! ماذا لو كانت الفرص متساوية تماماً؟ هذا ممكن، لأن كل من ينضم معك في فريق العمل سيصبح له الصلاحيات نفسها التي تمتلكها أنت، أي أنه يسوق لنفسه ويبيع بهامش الربح نفسه نظراً لأنه يستطيع أخذ المنتج من المصدر نفسه! ويتلخص هذا المبدأ فيما ذكره مليونير الحديد الشهير، جي بول جيتي: «أُفضل الاعتماد على 1 في المائة من مجهود 100 شخص بدلا من أن أعتمد على 100 في المائة من مجهود شخص واحد».




و هذة بعض اقوال المشاهير ومجموعة من أكبر رجال الأعمال وخبراء الإقتصاد فى العالم عن التسويق الشبكى:

(بيل كلينتون) الرئيس الأمريكي الأسبق

"إن مجال التسويق الشبكى والبيع المباشر يدفع قدماً بعدد من القيم الرئيسية حول العالم ويمنح الناس الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من حياتهم، وهذا بالنسبة لي هو جوهر الحلم الأمريكي"

(وارين بافيترجل الاستثمار والملياردير و من أغنى رجال العالم فهو يمتلك 51 شركة, ثلاثة منهم تعمل فى مجال التسويق الشبكى

"إنه أفضل استثمار قمت به على الإطلاق..."

(روبرت كيوزاكيمؤلف الكتب الأكثر مبيعاً - ومنها كتاب "Rich Dad Poor Dad"

"إذا كنت ترغب في أن تتعلم فعلاً كيف تكون ثرياً، عليك أن تفهم وتستوعب القوة الكامنة في الشبكات. إن أكبر أثرياء العالم يبنون شبكات. إن التسويق الشبكي هو أفضل مجال ممكن يستطيع من خلاله الشخص العادي أن يحقق الثروة والمال."
(دونالد ترامبعملاق الصناعة العقارية الأشهر والملياردير المعروف.

"إذا فقدت كل ما أملك واضطرتني الظروف لأن أبدأ حياتي من جديد، سأبحث عن شركة كبيرة في مجال التسويق الشبكي وأعمل بها!"
مجلة (فورتشنمجلة الأعمال العالمية الشهيرة .

"إن أكبر سر تقوم عليه المشروعات التجارية العالمية ...(هو) التسويق الشبكي!"
(بول زين بيلزرإقتصادى عالمي معروف ومؤلف 8 كتب من أكثر الكتب مبيعاً بالإضافة لعشرات من الأبحاث المنشورة عن دنيا المال والأعمال.

"خلال الفترة من عام 2006 إلى 2016، سوف يكون هناك 10 مليون مليونير جديد في الولايات المتحدة وحدها، وهو أكثر من ضعف العدد خلال العقد الأخير.... والكثير من هؤلاء المليونيرات سيأتون من صناعة البيع المباشر! حيث يُحقق العاملون في مجال التسويق الشبكي ثروات هائلة بسرعة الضوء!"






شركة التسويق الشبكى جلوبال دومين انترناشونال Global Domains International

تعتبر شركة جلوبال دومين انترناشونال
GLOBAL DOMAINS INTERNATIONAL و المعروفة عالميا بGDI
من افضل و اصدق شركات التسويق الشبكى عالميا و اشهرهم على الاطلاق
و اسهلهم فى تحقيق ربح شهرى كبير فى اقصر فترة زمنية.

 


تعريف بالشركة



  • هى شركة امريكية تقع فى مدينة سان فرنسيسكو (كاليفورنيا) تاسست منذ عام 1999 من طرف شخصان يدعيان (مايكل ريد و الن يزيير) و اصبحت من اهم و اكبر شركات التسويق الشبكى عالميا.
  • تعد شركة جلوبال دومين انترناشونال من اكبر شركات الاستضافة عالميا فهى المسجل الرسمى لجميع نطاقات .ws فى جميع انحاء العالم.
الشركة مصنفة من مجلة inc الشهيرة كواحدة من اكبر و اسرع 500 شركة نموا فى الولايات المتحدة الامريكية حيث جاء ترتيب الشركة فى المرتبة ال37.
  • كما انها مسجلة و معتمدة من منظمة(Direct Selling Association (DSA العالمية و هى واحدة من عدد قليل جدا من شركات التسويق الشبكى المعتمدة لدى المنظمة و هذا يدل على مصداقية الشركة الكبيرة و مدى نجاحها عالميا .
  • و ان بحثت عن الشركة فى محركات البحث مثل جوجل و ياهو ستعرف مدى مصداقية الشركة كما انصحك بالبحث فى فيديوهات اليوتيوب و سترى عدد الفيديوهات الهائل من جميع انحاء العالم الذى يصف الشركة و يؤكد مصداقيتها و لن تجد فيديو واحد يتهم الشركة بالنصب , الشركة تدفع لجميع اعضائها منذ عام 1999 بدون اى مشاكل.
  • و من اهم اسباب نجاح و استمرار الشركة انها تربح جيدا من اعضائها كما يربح الاعضاء فلا يوجد خاسر فى المنظومة كلها , فالشركة لا تدفع اموال فى الدعاية و التسويف لنفسها فهى تترك التسويق للاعضاء و تتشارك معهم الارباح.
و للمزيد من الاطمئنان سوف اضع لكم بعض اتباتات الدفع من الشركة.

شرح لشركة جلوبال دومين gdi و كيفية الربح منها




شرح الشركة و كيفية التعامل معها

اولا شركة جلوبال دومين هي شركة استضافة مواقع و بيع دومينات (نطاقات).
و الدومين لمن لا يعرف هو اسم الموقع مثل www.website.com او دوت net او دوتorg و بالنسبة لشركتنا فهى تقدم دومين دوت ws (اختصار website) حيث سيكون موقعك مثل www.website.ws
وهو يتميز عن الدومينات الاخرى بانك تستطيع ان تجد الاسم الذى تريده بسهوله كبيرة مقارنة بالدوت com او دوت net
فمن خلال الشركة ستحصل على موقع كامل على الانترنت و قيمة الاشتراك بالشركة 10 دولارات شهريا (حوالى 60 جنيه مصرى) مقابل الحصول على دومين و استضافة الموقع .
(اذا كنت لا تهتم بامتلاك موقع و لا تريد استخدامه فلا يهم استخدام الموقع فسيكون اشتراكك فى الشركة فقط من اجل تحقيق دخل شهرى كبير )
و بعد الاشتراك فى الشركة يكون لك الحق ان تقوم بدعوة الناس للاشتراك عن طريقك للاشتراك بالشركة مثلك و كلما سجل احد عن طريقك تحصل من الشركة على دولار شهريا مدي الحياة و بالنسبة لارباحك من الشركة ستكون حسب نوع عضويتك كالتالى.
1-العضوية الاساسية  (Basic membership)
تعتبر العضوية الاساسية الخيار الامثل لكل مبتدىء فى هذا المجال.
قيمة الاشتراك فى الشركة بالنسبة للعضوية الاساسية ستكون 10 دولار شهريا (حوالى 60 جنيه مصرى) مقابل الدومين و الموقع الذى ستحصل عليه من شركة GDI.
و بعد الاشتراك لو استطعت احضار مثلا 5 اشخاص (دعوتهم ليشتركوا مثلك بالشركة و دفعوا نفس المبلغ 10 $) ستحصل من الشركة على كل واحد منهم 1 $ يعنى = 5 $
والـ 5 اشخاص الذين اتوا عن طريقك لو احضروا عن طريقهم 5 اشخاص اخرين ايضا ستحصل علي كل واحد منهم 1$ واذا الـ 5 اشخاص الذين اتوا من عن طريق الـ 5 اشخاص الذى انت احضرتهم احضروا 5 اشخاص اخرين سيكون ربحك فى النهاية = 5 اشخاص (المجموعة الاولى) + 5 اشخاص (المجموعة الثانية) + 5 أشخاص (المجموع الثالثة) = 15 $ ربح شهرى لك مدى الحياة وهكذا السلسة الى ما لا نهاية.




ففى هذه الصورة مثال يوضح انك احضرت 5 اشخاص فقط
و كل واحد من ال5 اشخاص احضر 5 اخرين (اصبح لديك 25 شخص فى المستوى الثانى)
و كل واحد فى المستوى الثانى احضر 5 اشخاص اخرين (اصبح لديك 125 شخص فى المستوى الثالث)
و هكذا حتى المستوى الخامس.

ففى المستوى الاول مكسبك 5 دولار شهريا
و مكسبك من المستوى التانى 25 دولار و المستوى الثالث 125$
و المستوى الرابع 625$ و المستوى الخامس 3125$

 
لذلك فهى تسمى بالشجرة انت رأس الشجرة و المشتركين عن طريقك هم الفروع.
تذكر ان كل هذا المكسب من 5 اشخاص فقط انت احضرتهم فى البداية و هم قاموا باحضار الباقى , فكل شخص موجود بالشجرة سواء قمت باستدعائه انت مباشرة او استدعاه اي شخص من شجرتك تربح منه دولار شهريا مدي الحياة.

و كل ما عليك فعله هو مشاهدة الشجرة و هى تنموا و تكبر و ارباحك تزيد كلما اشترك احد جديد عن طريق ال5 اشخاص اللى احضرتهم فى البداية , و ممكن ان يصل دخلك الى الاف الدولارات شهريا كما يوضح المثال.
و ان مازلت لاتفهم معنى الشجرة !!!
معناها كالشكل التالى:




معنى الصورة انك رأس الشجرة والـ 5 اشخاص الموجودين فى المجموعة الاولى اشتركوا عن طريقك فستحصل على كل واحد منهم 1 $ شهريا مدى الحياة  والاشخاص الموجودين فى المجموعة الثانية  (اشتركوا عم طريق المجموعة الاولى ايضا ستحصل شهريا على كل واحد منهم 1 $  والاشخاص الموجودين فى المجموعة الثالثة (اشتركوا عن طريق المجموعة الثانية ) ايضا ستحصل شهريا على كل واحد منهم 1 $ وهكذا حتى المستوى الخامس , و فى كل مستوى تستطيع احضار عدد لانهائى من الاشخاص و الربح منهم.




ملحوظة : هذا مثال توضيحى فقط , فتستطيع احضار عدد غير محدود فى كل المستويات و ليس 5 فقط , و لا يوجد عدد معين يجب عليك احضاره لتبدأ الربح من الشركة , ومع اول شخص يشترك عن طريقك تحصل على الارباح.


2-العضوية البريميام (Premium membership)
العضوية البريميام (Premium membership) هى عضوية تمتاز بمميزات اكثر من العضوبة الاساسية و لكن قيمة الاشتراك الشهرى اغلى.
قيمة الاشتراك الشهرى للعضوية البريميام 40 دولار شهريا و طبعا لك مطلق الحرية فى اختيار نوع عضويتك (عضوية اساسية او بريميام) حسب مواصفات العضوية المناسبة لك و التى تحقق لك دخل اكبر حسب امكانياتك.
و العضوية البربميام قد تكون طريقك للثراء و تحقيق دخل كبير جدا بدون مبالغة , 
و العضوية البريميام مفيدة جدا لاصحاب المواقع المشهورة او اصحاب الجروبات الكبيرة فى الفيسبوك لانهم بستطيعوا الاستفادة من عدد زوار موقعهم الكبير فى الحصول على عدد كبير من الاشخاص و الاستفادة من الربح الاسبوعى للعضوية البريميام.
و لكن ان كنت لا تستطيع احضار عدد كبير من الاشخاص  فالعضوية الاساسية هى الاختيار الامثل لك على الاقل فى البداية و تستطيع التحويل للعضوية البريميام لاحقا فى اى وقت لتزيد من ربحك.
 
و دخلك من الشركة للعضوية البريميام سيكون كالتالى :
  • ستحصل على 1$ شهريا لمن يسجل عن طريقك بعضوية اساسية (مثل العضوية الاساسية).
  • و ستحصل على 15 دولار شهريا لكل شخص يسجل عن طريقك اذا  سجل بعضوية بريميام .
  • و لو اشترك عن طريقك 5 اشخاص خلال اسبوع ستحصل على 100 $ مكافاة من الشركة على نشاط (تحصل عليها مرة واحدة).
  • و لو اشترك 10 اشخاص خلال اسبوع ستحصل على 200 $.
  • و لو اشترك 15 شخص خلال اسبوع ستحصل على 300 $ و هكذا.
  • يعني تحصل على 100 دولار مكافأة عن كل 5 اشخاص سجلوا خلال اسبوع واحد مع العلم ان ربحك هو مجموع الربح الشهري و المكافأة الاسبوعية.

بالنسبة للربح الشهرى فهو دخل شهرى يدفع لك كل شهر مدى الحياة يعنى و ليس مرة واحدة فقط , فهو يدفع لك كل شهر ما دام الناس مازالوا موجودين معك فى الشجرة (يدفعوا الاشتراك الشهرى) واذا واحد خرج مثلا من الشجرة (توقف عن دفع الاشتراك الشهرى) وكان قد احضر ناس عن طريقه
فلن تخسرهم سيظلوا معك فى الشجرة و ستحصل على ال1$ عن كل واحد منهم كل شهر بدون اى تاثير.

و هذة صورة توضح الربح للعضوية البريميام.



خلاصة الموضوع:
شركة جلوبال دومين انترناشونال (GDI) هى شركة تسويق شبكى عالمية متخصصة فى مجال بيع الدومينات و استضافة المواقع و بمجرد اشتراكك قى الشركة ستكون قادر على تسويق المنتج الذى تقدمه الشركة (الدومين و استضافة الموقع) و مقابل ذلك ستحصل على عمولة من الشركة (الربح الشهرى) .
و الربح سيكون حسب نوع عضويتك بالشركة.
فالنسبة للعضوية الاساسية و بمجرد التسجيل فى الشركة و دفع ال 10 $ (قيمة الاشتراك الشهرى) ستاخذ الرابط الخاص بك (رابط الافيليت) و الذى سيكون بهذا الشكل www.website.ws/username .
فإذا اشترك مثلا محمد من عن طريق رابط الافيليت الخاص بك ستحصل على واحد دولار شهريا مدى الحياة و لو فرضا محمد احضر واحد عن طريقة اسمه احمد ايضا ستأخذ على احمد 1 $ و لو احمد احضر عن طريقة واحد اسمه شادى ايضا ستحصل على شادى 1$ (اصبح لديك 3 اشخاص فى الشجرة) وهكذا الشجرة تستمر فى النمو و ستحصل على كل واحد تحتك فى الشجرة 1$ الى مالانهاية سواء جاء  من عن طريقك مباشرة او من عن طريق واحد تحتك فى الشجرة .
ما الذى ستحصل عليه بالضبط مقابل ال10 $ شهريا ؟
المفاجأة انك بالـ 10 $ ستحصل على :
  • دومين باى اسم انت تختارة دوت ws.
  • حجز مساحة لموقعك (hosting)  بمساحة 100 mb لرفع ملفات موقعك.
  • 10 ايميلات @ اسم موقعك الذى اخترته.
  • ادوات تصميم للموقع بمنتهى السهولة (site builder) داخل لوحة التحكم الخاصة بك لعمل موقعك بكل سهولة خطوة بخطوة بدون الحاجة الى اى خبرة فى تصميم المواقع.
كل ذلك بالاضافة الى  الدخل الشهرى الكبير الذى ستحصل عليه من الشركة كما شرحنا.
ملحوظه هامة جدا : 
 مجرد امتلاكك لموقع خاص بك و خدمات الاستضافة التى تقدمها الشركة كافى جدا لدفع ال10$ شهريا , لان من خلال امتلاكك لموقع تستطيع تحقيق ارباح كبيرة منه و هو موضوع اخر لن نتحدث عنه الان فالموقع الناجح يعتبر مصدر كبير للدخل اذا احسنت استغلاله.
فما بالك بالمكسب الهائل الذى ستحصل عليه من الشركة كما تحدثنا سابقا بالاضافة الى حصولك على الموقع و الاستضافة من الشركة.
و لكن ان كنت لا تهتم بفكرة امتلاك موقع ولا تريد المحاولة فى تصميم موقع خاص بك و الاستفادة منه , فهذا لا يعتبر سبب لعدم اشتراكك فى الشركة و الاستفادة من الدخل الكبير الذى تحدثنا عنه , لانه ليس من الضرورى استخدام الموقع الذى تقدمه الشركة , فاشتراكك سيكون من اجل تحقيق دخل شهرى كبير و ليس الاهتمام بفكرة امتلاك موقع.

و المفاجئة الكبيرة التى نقدمها لك هى تصميم موقعك بالكامل بدون مقابل ليكون مثل موقعنا الذى تتصفحه الان و الذى سيساعدك كتيرا فى اقناع اشخاص كثيرين للاشتراك فى الشركة عن طريقك ,و تحقيق دخل شهرى كبير.


شرح بالفيديو لشركة جلوبال دومين انترناشونال GDI

و هذه فيديوهات توضح اكثر فكرة العمل مع شركة GDI
 




اشترك فى قناتنا فى اليوتيوب لمشاهدة المزيد و متابعة آخر فيديوهات شبكة 
ارباح نت


كيف تحصل على ارباحك من شركة جلوبال دومين ؟ و كيف تدفع الاشتراك الشهرى ؟




و السؤال الاهم كيف تحصل على ارباحك من شركة GDI ؟
عن طريق 4 طرق :
  • شيك بالمبلغ يصلك الى عنوان منزلك عن طريق البريد.
  • او تحويل ارباحك الى حسابك فى البنك(حساب جارى).
  • او تحويل ارباحك الى بنك اليرت باى الالكترونى (alert pay) و اغلب الدول العربية تتعامل مع بنك اليرت باى بما فيهم مصر.
  • او تحويل ارباحك على حساب فى بنك PAYPAL الاكترونى اذا كانت بلدك تقبل التعامل معه.
وان اردت استقبال ارباحك خلال بنك اليرت باى الاكترونى و ترديد فتح حساب فى البنك لا تقلق فعملية سحب الارباح بسيطة جدا, لا تقلق تم تخصيص صفحة من الموقع تشرح بالتفصيل كيفية التسجيل فى بنك اليرت باى الاكترونى و كيفية سحب المال منه و للتوجه للصفحة اضغط هنا.




ما هى طرق دفع الاشتراك الشهرى للشركة (ال10$) ؟
  
يوجد طريقيتين لدفع الاشتراك الشهرى:
·        الدفع باستخدام كارت فيزا او ماستر كارد (كريدت كارد من اى بنك)
·        الدفع من خلال بنك الباى بال ( (PAYPAL الالكترونى ان كنت تملك حساب باى بال.

و لمن لا يملك كارت فيزا فالحل بسيط جدا تستطيع ان تحصل على كارت فيزا للانترنت 
بدون اى شروط فقط ب15 جنيه من بنك كريدى اجريكول مصر او حساب الشباب من بنك NSGB 



و لن تخصم منك قيمة الاشتراك (ال10$) الا بعد مرور 7 ايام من تاريخ التسجيل , و بعد مرور 7 ايام من تاريخ تسجيلك فى الشركة سيطلب منك الموافقة على دفع ال10 $ قيمة الاشتراك الشهرى فاذا لم تعجبك الفكرة و قررت الغاء التسجيل فبكل بساطة لا توافق على دفع الاشتراك و سيتم الغاء التسجيل بدون ما تدفع شىء.
 

صور لاثبات الدفع:


صورة من تحويل لبنك ALERTPAY
 alertpay payment proof from GDI global domains international 530.50$






 هذة صورة من الشيك الذى يصلك بالبريد
  
  

حكم الشريعة الاسلامية فى التعامل مع شركات التسويق الشبكى و شركة جلوبال دومين GDI حلال ام حرام


و بالنسبة لرأى الشريعة الاسلامية من التسويق الشبكى بصفة عامة
و شركة جلوبال دومين GDI  فهى حلال شرعا كما تنص هذة الفتوة الشرعية من دار الافتاء


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقات ذات فائدة علمية

جميع الحقوق محفوظة E - Commerce ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | فريق التدوين