Work and profit : التجارة الداخلية بمصر - بوابة الخدمات الالكترونية - خدمات الكهرباء وفواتير الكهرباء - شركة القناة لتوزيع الكهرباء - وظائف وزارة الكهرباء والطاقة

التجارة الداخلية بمصر - بوابة الخدمات الالكترونية - خدمات الكهرباء وفواتير الكهرباء - شركة القناة لتوزيع الكهرباء - وظائف وزارة الكهرباء والطاقة

وظائف وزارة الكهرباء والطاقة

 الوظائف: مدير عام الأجهزة والمعدات الالكترونية
أسم الوظيفة
مدير عام الأجهزة والمعدات الالكترونية
جهة العمل
مركز البحوث النووية – هيئة الطاقة الذرية
كود الوظيفة
نوع الوظيفة
إدارية عليا
اسم الوزارة
وزارة الكهرباء والطاقة
الوصف العام للوظيفة
تقع هذه الوظيفة علي رأس الإدارة العامة للأجهزة والمعدات
الالكترونية بمركز البحوث النووية
المهارات الأساسية
قدرة علي وضع الخطط وتحقيق الأهداف والسياسات المتعلقة بالأجهزة والمعدات الالكترونية وتحديد الإجراءات والنظم التي تتصل بتطبيق الأصول والتعليمات الفنية
اجتياز الدورات التدريبية بنجاح
المهارات الفنية
القدرة علي التوجيه والقيادة
حسن التصرف وإيجاد حلول مناسبة لمواجهة معوقات العمل
سنوات الخبرة
16 عاما
النوع
ذكر, أنثى
المؤهل
مؤهل عالي مناسب ( بكالوريوس هندسة )
التقدير
مقبول فأعلي
العمر
تاريخ بداية الإعلان
6/2/2012
تاريخ انتهاء التقدم
20/2/2012
عدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة
1
بيانات الاتصال والتقدم بالجهات
الأمانة الفنية للجنة القيادات للهيئة الكائنة في 3 شارع احمد الزمر – مدينة نصر أو علي الموقع الإلكتروني للهيئة

المستندات المطلوبة
بيان الحالة الوظيفية معتمدا موضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية وتقارير كفاية الأداء عن السنوات الثلاثة الأخيرة والخبرة النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والدورات التدريبية ومدتها ونوعها ومكانها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر والتقارير والجزاءات أن وجدت وأية بيانات أخرى يري المتقدم إضافتها
بيان عن ابرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك
اقتراحاته لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها لتحسين الأداء ورفع الكفاءة الإنتاجية فيها وتطوير الأنظمة التي تحكمها وتبسيط إجراءاتها
أسماء من وقع عليهم الاختيار

متنسوش تسجلوا ايميلكم هنا علشان نبعتلكم كل الوظائف الجديدة على الايميل

 الأعمال

 
خدمات المرافق
خدمات الكهرباء - شركة القناة لتوزيع الكهرباء  
مقدمة عن الخدمة
الخدمات المقدمة من الشركة المذكورة خدمات فواتير الكهرباء (استعلام ودفع الكترونى)- خدمات العداد -شكاوى ومقترحات .
متاحة من خلال البوابة <
    
مصروفات الخدمة
1.75%: (Master/Visa) عمولة الدفع الالكترونى عن طريق كروت الائتمان
  • العمولة المذكورة تطبق على كل فاتورة يتم سدادها الكترونيا شهريا لفواتير المنزلى والتجارى.   
مقدم الخدمة
شركة القناة لتوزيع الكهرباء
الإجراءات اللازمة


  • الخدمات المقدمة :


  • 1- الاستعلام عن فواتير الاستهلاك الشهرية الحالية والسابقة (بحد أقصى 12 فاتورة ) مع الدفع الاكترونى لأخر فاتورتين 2- طلب توصيل تيار 3- طلب فحص عداد 4- طلب نقل عداد 5- طلب رفع قدرة عداد 6-طلب تأجيل اشتراك 7- شكاوى ومقترحات


  • خدمة الاستعلام والدفع الالكترونى لفواتير استهلاك الكهرباء للمنزلى والتجارى + الاستعلام فقط لفواتير أكبر من أو أقل من 500ك. و.س


  • يقوم المشترك بما يلي: 1- ادخال مرجعية الاشتراك عن طريق اى فاتورة سابقة (رقم الحساب/رقم اليومية/المنطقة/الادارة) + اختيار الشهر المراد الاستعلام عنه 2- تعر ض للمشترك شاشة بها البيانات التفصيلية للفاتورة (مشابه تماما للفاتورة التقليدية) وبها معلومات عن القراءة السابقة والحالية والاستهلاك وقيمته مضافا اليه العموله وسؤاله عن موافقته على الدفع من عدمه. 3- فى حالة موافقة المشترك على الدفع ينتقل به النظام الى الشاشة الرئيسية لموقع البنك الاهلى المصرى لادخال بيانات الكرت أو العودة للشاشة الرئيسية للخدمات فى حالة تعذر عملية الدفع الالكترونى. 4- يتم خصم قيمة الفاتورة من حساب المشترك مضافا اليها العمولة ثم يتم عرض رسالة تفيد نجاح العملية وملخص كامل لها يمكن تدوينه أوطباعته. 5- للفواتير ذات الطاقة العالية يمكن للمشترك الاستعلام فقط بدون سداد ( ستتم فى مرحلة لاحقة بالتعاون مع البنك الاهلى).


  • خدمة توصيل تيار للمشترك


  • 1- ادخال البيانات الشخصية للمشترك ( الاسم - العنوان- رقم بطاقة الرقم القومى - قدرة العداد المطلوبة - نوع الخدمة: منزلى-تجارى-قوى محركة). 2- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها( ابلاغ المشترك بالمستندات المطلوبة و الرسوم- التوجه للهندسة المعنية لتقديم المستندات وسداد السوم- ميعاد للفحص - الاجراء النهائى بتركيب العداد وتوصيل التيار).


  • خدمة طلب فحص عداد


  • هدف هذه الخدمة مساعدة المشترك فى فحص عداده قد يكون بسبب عدم اقتناعة بقراءات العداد أو توقف العداد أو خلافه وخطواتها كما يلى: 1- ادخال بيان رقم العداد والرقم المرجعى لفاتورة الاستهلاك 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بذكر المشكلة التى من سببها يطلب فحص العداد . 3- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها ( ميعاد لسداد الرسوم-ميعاد للفحص - الاجراء النهائى من اصلاح أو استبدال للعداد).


  • خدمة طلب نقل عداد


  • 1- ادخال بيان رقم العداد والرقم المرجعى لفاتورة الاستهلاك 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بأدخال بيانات العنوان الجديد المراد نقل العداد اليه . 3- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها ( ميعاد لسداد الرسوم-ميعاد للفحص بالعنوان الجديد - الاجراء النهائى لتركيب العداد وتوصيل التيار بالعنوان الجديد ).


  • خدمة طلب رفع قدرة عداد


  • هدف هذه الخدمة رفع قدرة العداد من قدرة الى قدرة أعلى وخطواتها كما يلى: 1- ادخال بيان رقم العداد والرقم المرجعى لفاتورة الاستهلاك 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بأدخال بيانات القدرة الجديدة 3- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها ( ميعاد لسداد الرسوم-ميعاد للفحص - الاجراء النهائى لتركيب العداد الجديد وتوصيل التيار ).


  • خدمة طلب تأجيل اشتراك ( اخطارمسافر)


  • هدف هذه الخدمة تأجيل أجراءات اشتراك المواطن بخدمات الشركة وخطواتها كما يلى: 1- ادخال رقم العداد والرقم المرجعى للفاتورة 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بتحديد مدة تأجيل الاشتراك ان امكن 3- يقوم النظام بعرض رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة ( سداد أى فواتير سابقة قبل غلق الحساب) 4- تظهر شاشة تأكيد للمشترك بعدم ادراج فواتير له لحين عودته من السفر
المتطلبات




  • وجود فاتورة استهلاك كهرباء
           للحصول على الخدمات المختلفة يجب توافر فاتورة سابقة للمشترك بأستهلاك الكهرباء من الشركة المذكورة وذلك لادخال بيانات مرجعية المشترك (رقم اللوحة-رقم الحساب/يومية/ منطقة/ادارة)


  • خدمة الشكاوى والمقترحات
           هدف هذه الخدمة استقبال شكاوى ومقترحات المشتركين وخطواتها كما يلى 1- ادخال رقم العداد والرقم المرجعى للفاتورة 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بوصف الشكوى أو الاقتراح 3- يقوم النظام بعرض رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الشكوى /الاقتراح 
  •  


















 
تعليمات الخدمة : سوف تظهر نتيجة عملية الدفع للفواتير المسددة عبر هذا الموقع الالكترونى بعد اتمام عملية الدفع بيوم واحد. الرسوم الإضافية على كل فاتورة بنسبة ...

 





www.egypt.gov.eg/Services/Canal/.../BillSearches.aspx


















































من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقات ذات فائدة علمية

جميع الحقوق محفوظة E - Commerce ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | فريق التدوين