Work and profit : التجارة الداخلية والاقتصاد المصري - بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين - اضافة مواليد اوتعديل

التجارة الداخلية والاقتصاد المصري - بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين - اضافة مواليد اوتعديل

عملية اضافة المواليد لوزارة التموين من موقع دعم مصر مازالت مستمرة



يتسائل الكثير من الراغبين فى إضافة المواليد الي موقع وزارة التموين المصري أو من خلال الموقع الرسمي الذي أعلنت عنة الوزارة مسبقاً موقع دعم مصر عن عملية إضافة المواليد ؟ نود الإشارة الي أن إضافة المواليد مازالت مستمرة الي وزارة التموين من خلال موقع دعم مصر.

لاضافة مواليد جدد او تعديل صفحة البينات للمواليد القدامي 

اضغط علي هذا الرابط 

او اضغط علي الصورة 

اضافة المواليد لوزارة التموين من موقع دعم مصر
http://dammasr.results-natiga.org/
اضافة المواليد لوزارة التموين من موقع دعم مصر

الجدير بالذكر بعد ما حدث من إنقلاب عسكري خلال 30 يوينو الماضي والإطاحة بكل مؤسسات الدولة بدءاً من الرئيس محمد مرسي وحتي الدستور ومجلس الشوري وحتي الوزارء فى حكومة الدكتور هشام قنديل, وبالاخص هنا الدكتور باسم عودة الذي قد حقق نجاحاً ساحقاً فى تطوير العديد من الأنظمة التابعة لوزارة التموين والتي بدأت فى التراجع بعد الإنقلاب.

الجدير بالذكر أن أغلب الأنظمة فى وزارة التموين بدأت فى التراجع بدءاً من رغيف الخبز الذي بدأ فى التراجع مرة أخري, وهناك الكثير من الاخبار التي تؤكد علي أن رغيف الخبر من المقرر لة أن يرتفع الي 10 قروش لرغيف الخبز.

وبعيداً عن كل تلك الاحداث وبعد أن كان وزير التموين قد أعلن فى وقت سابق من شهر مايو تقريباً عن أن وزارة التموين المصرية ستتيح نظاماً إلكترونياً يدعي موقع دعم مصر, من خلال هذا النظام الإلكتروني يمكن علي جميع المواطنين والموطنات بدء عملية إضافة المواليد الجدد منذ عام 2005 وحتي عام 2011, وبعد الإنقلاب العسكري كما سبق أن أشرنا وردت إلينا العديد من الابناء عن عزم وزارة التموين بدء إيقاف عملية إضافة المواليد الجدد.

هذا الامر الذي بدأ يصيب الالاف من المواطنين بالزعر نظراً لكون هناك الالاف من المواطنين قد قامواً بإضافة عدد من المواليد الجدد بينما هناك عدد كبير حتي هذة اللحظة لم يتمكن من إضافة المواليد لدية او أبناءة.

لكنا نأتي إليكم بالخبر اليقين من خلال موقعنا “خدماتي ” لنؤكد لكم بإذن الله أن عملية إضافة المواليد الي موقع دعم مصر مازالت مستمرة حتي هذة اللحظة نظراص لكون موقع دعم مصر مازال يعمل بشكل كامل ويمكن علي الجميع إضافة المواليد من خلال الموقع الرسمي المخصص لذلك.

فى حال كان لديكم زوارنا الكرام أي إستفسار بخصوص هذا الشأن لا تترددوا فى مشاركتنا المشكلة او الإستفسار الذي يواجهكم عن طريق تعليق علي هذا المقال.

يمكن أيضاً دوام زيارتنا علي موقع دعم مصر من خلال الرابط السابق, بينما يمكن الإنتقال الي الرابط التالي للدخول الي موقع دعم مصر لاضافة المواليد  الجدد الي موقع وزارة التموين المصري الرسمي دعم مصر علي الرابط التالي :-

فيديو اضافة المواليد فى موقع دعم مصر.

 



عملية إضافة المواليد لبطاقات التموين مستمرة علي موقع دعم مصر

خلال تلك الفترة يتسائل الجميع من المواطنين عن عملية إضافة المواليد الي بطاقات التموين من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين المعروف بموقع دعم مصر, ولعل السبب فى كون الالاف من المواطنين يتسائلون عن عملية الاضافة لبطاقات التموين مستمرة أم لا ؟ وذلك بسبب ما حدث فى تغيير المنظومة بشكل كامل فى وزارة التموين وإستقالة وزير التموين باسم عودة بعد الإنقلاب العسكري الذي حدث.

 إضافة المواليد لبطاقات التموين
إضافة المواليد لبطاقات التموين

هذا ليس محور حديثنا عبر موقع دعم مصر, لكن من وجه نظر كاتب هذا المقال بأن ما حدث فى مصر هو إنقلاب علي الشرعية ” إنقلاب ناعم ” كما يطلق علية البعض من المحللين السياسيين, وبرغم الحشد الموجود فى ميدان التحرير الذي لا ينكرة أحد إلا أن هناك الالاف من المواطنين أيضاً مؤييدن لمرسي برغم الاخطاء الكثيرة لة, فمن المفترض عمل إستفتاء او إنتخابات مبكرة, وليس إنقلاباً علي الشرعية.

وبعيداً عن ما حدث فى مصر فعملية إضافة المواليد مازالت مستمرة علي موقع دعم التابع لوزارة التموين الرسمي, فمنذ أن وفر وزير التموين الدكتور باسم عودة أحد اشرف الوزارء الذي تولي وزارة علي مدار تاريخ مصر, أشار الي أن موقع دعم مصر يمكن من خلالة إضافة المواليد الجدد بداية من 2005 وحتي عام 2011 وبرغم أن الوزارة كان لديها العديد من الخدمات التي من المقرر أن يتم إدخالها خلال الفترة المقبلة.

إلا أن ما حدث قد قطع حبل الوصال والتطوير لمنظومة التموين فى وزارة التموين, حيث كان من المقرر أن يتم خلال الفترة المقبة فتح باب تسجيل المواليد ما قبل عام 2005 وهي خطوة كانت ستحسب لوزاير للتموين إلإنقلاب العسكري كان بمثابة غدر حقيقي لكل المصريين.

يمكنكم زوانا الكرام الدخول الي الرابط التالي حيث هو مقال مسبق عن عملية إضافة المواليد الي بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر ,

 فيديو شرح إضافة مولود جديد لبطاقة التموين علي موقع وزارة التموين دعم مصر.

 

بينما يمكن من خلال الرابط التالي أيضاً متابعتنا بشكل دوري من خلال موقعنا الخدمي من الدرجة الاولي لكل المواطنين المصريين لتوفير العديد من المعلومات لهم حيال عملية إضافة المواليد الي موقع وزارة التموين, موقعنا دائما أمامكم ولكم موقع دعم مصر.

بينما لزيارة موقع دعم مصر بشكل رسمي ومن خلال رابط 

رسمي يمكن زيارة الرابط التالي :

- http://bc.vc/ciJ8QY

 

تنزيل المواليد على بطاقة التموين

 

الباحثين عن عملية تنزيل المواليد الي بطاقة التموين من خلال موقع وزارة التموين الرسمي موقع دعم مصر لتنزيل المواليد علي بطاقات التموين للعام 2013 من خلال موقع وزارة التموين الرسمي المعني بإضافة المواليد الجدد الي بطاقات التموين.

وزاره التنميه الاداريه دعم مصر
وزاره التنميه الاداريه دعم مصر

خلال الفترة الماضية حاول الالاف من المواطنين الدخول الي موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين المصرية لمحاولة إضافة مواليد جدد الي بطاقات التموين وأيضاً من أجل عملية تحديث البيانات الخاصة بالمواطنين المستحقين للدعم والمقررات التموينية من وزارة التموين.

بالتأكيد هناك الالاف من زوارنا الكرام تابعوا تصريح وزير التموين خلال الفترة الماضية عن أن موقع دعم مصر هو الموقع الذي أنشأتة وزارة التموين والذي من خلالة سيتم تقديم العديد من الخدمات الخاصة بالوزارة لخدمة المواطنين.

وفى إطار المتابعة التي تابعها الالاف من مواطنينا والتي صدرت علي لسان وزير التموين وأيضاً المتحدث الرسمي بوزارة التموين علي أن عملية إضافة المواليد الي بطاقات التموين تتم بكل سهولة من خلال موقع دعم مصر عبر عدد من الخطوات البسيطة والسهلة جداً.

تتم عملية إضافة المواليد الي بطاقة التموين بمجرد الدخول الي موقع وزارة التموين ” موقع دعم مصر ” حيث من خلال موقع دعم مصر يمكن إختيار اضافة مولود جديد ومن ثم إدخال العديد من البيانات المطلوبة فى عدد من الخيارات, هي عملية سهلة وبسيطة جداً يمكنك مشاهدة بعض الشروحات المقدمة من قبل موقعنا خدماتي عن عملية إضافة مولود جديد الي موقع دعم مصر او موقع وزارة التموين لاضافة المواليد.

بينما يمكن زوارنا الكرام متابعة مقال سابق تناولنا من خلالها عملية تنزيل المواليد الي بطاقات التموين او بالأحري كان عنوان المقال تنزيل الاطفال فى بطاقات التموين, يمكن مشاهدة المقال علي الرابط السابق.

بينما من خلال هذا المقال نقدم لكم الدعم حيال اي مشكلة قد تواجهكم بخصوص الإستعلام وجود اى مشكلة فى موقع دعم مصر قد تواجهكم زوارنا الكرام يمكن زيارتنا بشكل مستمر علي موقع دعم مصر لاضافة المواليد الجدد وزارة التموين.

 

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعليقات ذات فائدة علمية

جميع الحقوق محفوظة E - Commerce ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | فريق التدوين